الرياضةالرياضة العربية والافريقية

حكم نهائي دوري الأبطال “وشه حلو على الزمالك ووحش للأهلي”

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن اختيار الحكم الكيني ديفيس أوجينش أوموينو، لإدارة مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والزمالك على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها في الخامس عشر من أكتوبر الجاري، في ذهاب دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أوموينو قد أدار 4 لقاءات لفريقي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة ودية للمنتخب الوطني أمام جنوب إفريقيا.

وأدار الحكم الكيني مباراة الزمالك أمام نكانا الزامبي على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2014، وتعادل الزمالك سلبيًا مع نكانا، وكان اللقاء الثاني للزمالك تحت إدارة أوموينو، أمام مولودية بجاية في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال بالموسم الجاري، وحقق الزمالك فوزًا على ملعب بتروسبورت، بنتيجة (2-0).

وعن مباريات الأهلي، فقد أدار أوموينو مباراتين للأهلي في دوري الأبطال 2016، الأولى في دور الـ32، وتعادل الأهلي سلبيًا مع ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي، والثانية أمام زيسكو يونايتد الزامبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات، وخسر الأهلي بنتيجة (3-2).

وأدار أوموينو مباراة المنتخب الوطني الودية الأخيرة أمام جنوب إفريقيا على ملعب الأخير، وتلقى الفراعنة خسارة بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على صن داونز في 15 أكتوبر، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة العودة بمصر في 23 من الشهر الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى